(( مَــا يَــلْــفِــظُ مِــنْ قَــوْلٍ إِلَّــا لَــدَيْــهِ رَقِــيبٌ عَـــتِـيـدٌ)) ‏
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Sub_ZeRo
 
noda
 
ميروو
 
caroline
 
نور الهدى
 
Mustafa
 
dreamman
 
Laith
 
جوليت
 
good_evil
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 43 بتاريخ 2/28/2012, 10:33 pm
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 14 ... 25, 26, 27  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:12 pm

Laithنزلت العلامات مادتين D+ مع اني مجمع منيح فيهم 202
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:14 pm

طب ما تعمل اعادة تصحيح وتظلم ومش تسكت ليهم iuyihk

خيييير ان شاء الله



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:20 pm

202 الطعن في العلامة بكلف 5 دينار اردني  وبكون في اعادة النظر بجمع علامات الامتحانات فقط 
طعن ثاني بكلف اكثر من 5 دينار لمراجعة ورقة الامتحان وطبعا ع قولة المثل حاميها حراميها كثار الي قدمو طعن وفي النهاية بس دفع بدون فائدة 
الله يعينا بس عليهم ><
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:24 pm

معلش الله يكون في عونك ان شاء الله باقي المواد تكون حلوة وينصفوك في التصحيح 12356 



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:28 pm

لا باقي المواد منيحة كنت متوقع علامتها ^^شكرا ميروووردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:35 pm

يعني نقووول مبرووووووووك عالنتيجة 12356

الف الف الف مبروووووك يا ليثيو



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:37 pm

6666 الله يبااارك فيكي وردة يعني خلصنا من همها ههههههههه 
الله يبارك فيكي عقبال عندك بس تكون النتيجه احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:40 pm

ربنا يستر tred 6666



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:46 pm

ههههههههه ىمين ان شاء الله بتكون نتيجه منيحه وتقدير عالي 
متى النتائج عندكم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 10:55 pm

بعد رمضان ان شاء الله  لسه بدرى 6666



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   6/24/2013, 11:24 pm

هههههههههههه هاي مطووووله لاتفكري فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   8/23/2013, 12:03 am

ربنا يزيح الغمة ويبعد الهم والحزن hkkjk



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/2/2013, 4:38 am

Je ne vous pardonne toute ma vie
No 



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/4/2013, 9:54 pm

مالك يا ميروو hkkjk ؟ ايش الي مزعلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
Sub_ZeRo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1267
نقاط : 6954
التميز : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 29
بلدك : طبعا مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/6/2013, 10:08 pm


(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )



_________________




أتدرون لماذا لا أعاتبهم ؟  .. لأن الجميع يدركون تماما ما يفعلون !!





(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" فى جنة الخلد ان شاء الله "

الأخ والصديق والرفيق نقيب / محمد محمد مصطفى

مجند / سيد عبد الواحد على
مجند / رؤف كاظم عبد الغنى
م.أول / غالى أحمد الجمل
رائد / توفيق السيد أبو خليل

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/6/2013, 10:24 pm

iug/.l :sad: ربنا يرحمهم ويحمي مصر ويبعدها عن المشاكل، ربنا يكون معاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/8/2013, 12:11 am

البقاء لله
ربنا يرحمهم ويغفر ليهم ويدخلهم فسيح جناته ان شاء الله



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميروو
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1001
نقاط : 6582
التميز : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
بلدك : المكان اللي احس فيه بالراحه

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/8/2013, 11:51 pm

حسبي الله ونعم الوكييييل
عليكم اللعنة ربي هو المنتقم الجبار منكم
iuyihk iuyihk iuyihk iuyihk iuyihk 



_________________




يا ليتنا مثل الأسامي لا يغيرنا الزمان  Laith 

عندما يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة،
لا تتعب نفسك بالتبرير, فقط ادر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيدا لن يخطئ فهمك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/9/2013, 4:30 pm

ميروو مالك ؟ مين الي مزعلك !؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
Sub_ZeRo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1267
نقاط : 6954
التميز : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 29
بلدك : طبعا مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/14/2013, 11:22 am

مع كل ليلة .. مازلت أُبحِر في أسئلة لا نهاية لعمقها....

أفتقدك بشدة .. رحمة الله عليك



_________________




أتدرون لماذا لا أعاتبهم ؟  .. لأن الجميع يدركون تماما ما يفعلون !!





(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" فى جنة الخلد ان شاء الله "

الأخ والصديق والرفيق نقيب / محمد محمد مصطفى

مجند / سيد عبد الواحد على
مجند / رؤف كاظم عبد الغنى
م.أول / غالى أحمد الجمل
رائد / توفيق السيد أبو خليل

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sub_ZeRo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1267
نقاط : 6954
التميز : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 29
بلدك : طبعا مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   9/17/2013, 9:48 am

ومن يستحق ؟ ..



_________________




أتدرون لماذا لا أعاتبهم ؟  .. لأن الجميع يدركون تماما ما يفعلون !!





(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" فى جنة الخلد ان شاء الله "

الأخ والصديق والرفيق نقيب / محمد محمد مصطفى

مجند / سيد عبد الواحد على
مجند / رؤف كاظم عبد الغنى
م.أول / غالى أحمد الجمل
رائد / توفيق السيد أبو خليل

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sub_ZeRo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1267
نقاط : 6954
التميز : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 29
بلدك : طبعا مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   10/13/2013, 8:16 am

ربنا يرحمك ويغفر ليك

كان نفسى بجد تكون موجود وتسمعنى وتفهمنى ، كانت كفاية نظرة منك !
محتاج أتكلم وأتكلم وأتكلم ، وناس كتير قريبة بتبعد أو بتسقط من نظرنا !!
هو الحمد لله على كل حاجة وعلى أى حال والواحد " الحمد لله أحسن من غيره "
بس بجد مخنوق ومحتاج ..... ! ممكن ليك ؟ ربما ..



_________________




أتدرون لماذا لا أعاتبهم ؟  .. لأن الجميع يدركون تماما ما يفعلون !!





(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" فى جنة الخلد ان شاء الله "

الأخ والصديق والرفيق نقيب / محمد محمد مصطفى

مجند / سيد عبد الواحد على
مجند / رؤف كاظم عبد الغنى
م.أول / غالى أحمد الجمل
رائد / توفيق السيد أبو خليل

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   10/13/2013, 12:59 pm

iug/.l ربنا يكون في عونك ياصبري، وكل عام وانت بخير وان شاء الله يكون العيد الجاي في وضع احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
Sub_ZeRo
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1267
نقاط : 6954
التميز : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 29
بلدك : طبعا مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   10/14/2013, 2:52 pm

تسلم يا ليث ربنا يخليك ويحفظك من كل شر 12356



_________________




أتدرون لماذا لا أعاتبهم ؟  .. لأن الجميع يدركون تماما ما يفعلون !!





(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" فى جنة الخلد ان شاء الله "

الأخ والصديق والرفيق نقيب / محمد محمد مصطفى

مجند / سيد عبد الواحد على
مجند / رؤف كاظم عبد الغنى
م.أول / غالى أحمد الجمل
رائد / توفيق السيد أبو خليل

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laith
عضو ملوش حل
عضو ملوش حل


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 410
نقاط : 5971
التميز : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 24
بلدك : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1   10/14/2013, 10:42 pm

الله يسلمك ياصبري 12356 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kitabatlaithmasoud.blogspot.com/
 
تقول ايـــه للانسان اللي على بالك ؟V1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 26 من اصل 27انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 14 ... 25, 26, 27  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيهي :: المواضيع الترفيهيه والدردشه-
انتقل الى: